×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

خلال 5 أيام فقط.. مليشيا الحوثي تدفن نحو عشرين من عناصرها بينهم قيادات قتلوا في ظروف غامضة

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 09 يوليو, 2024 - 09:40 مساءً

 
دفنت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران خلال الخمس الأيام الماضية في العاصمة المحتلة صنعاء ما يزيد عن 18 من عناصرها، والذين قتلوا في ظروف غامضة.
 
وبحسب وسائل اعلام تابعة للجماعة فقد جرى تشييع القتلى خلال أوقات متفرقة، تزعم المليشيا أنهم قتلوا في خلال "الدفاع عن الوطن" في الوقت الذي تشهد فيه جبهات القتال سكون من جميع الأطراف.
 
وتشيع مليشيا الحوثي بشكل يومي قتلى من عناصرها معظم هذه العناصر سقطوا في ظروف غامضة وملابسات مجهولة، ينتحل بعضهم رتبًا عسكرية مختلفة.
 
وخلال الفترة الأخيرة زادت حدّة الخلافات بين الأجنحة الحوثية في العاصمة المحتلة صنعاء والمحافظات غير المحررة، كما زادت التصفيات البينية نتيجة التنافس على النفوذ.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير