×
آخر الأخبار
محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود مليشيا الحوثي تتجاهل نادي القضاة وتواصل اختطاف القاضي "قطران" مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة

صنعاء.. مليشيا الحوثي تمنع الزيارة عن القاضي "قطران" وعائلته تبدي قلقها على حياته

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 18 مارس, 2024 - 02:06 مساءً

 أبدت أسرة القاضي "عبد الوهاب قطران" مخاوفها من استمرار إخفاء القاضي المختطف في سجن الأمن والمخابرات التابع لتنظيم مليشيات الحوثية في العاصمة المحتلة صنعاء، ومنعهم من الزيارة.
 
وقال محمد الوهاب قطران "نجل القاضي، "إنّه يخشى أن يكون قد أصاب والده مكروه في سجن الأمن والمخابرات. مشيرًا إلى أنه بعد العديد من المحاولات للدخول إلى لزيارته منع، رغم أنّ الزيارة مسموحة برمضان أسبوعيا لكل المختطفين.
 
وأضاف أنّ " آخر اتصال مع القاضي "قطران" كان قبل 15 يومًا، وأنّه مر أكثر من أسبوعين ولم يسمحوا لنا بزيارته ولا حتى بالاتصال به، ونحن نحاول منذ بداية رمضان أن نزوره ولكن كل محاولاتنا باءت بالرفض".
 
وأشار نجل القاضي قطران في منشور على منصة فيسبوك،  إلى أنّ منع أسرتهم من الزيارة، جاءت بأوامر من قادة المليشيات الحوثية، -لم يسميهم- حدّ قوله.
 
ومطلع شهر يناير من العام الجاري، حاصرت قوات عسكرية تابعة للحوثيين منزل القاضي عبد الوهاب قطران في مديرية التحرير بصنعاء، واقتادته إلى سجن الأمن والمخابرات التابعة لها، وترفض الافراج عنه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير