×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

خاصية "لايف" تعزز من تفاعلية المحتوى الرقمي على منصات التواصل الاجتماعي 

العاصمة أونلاين - متابعات


الاربعاء, 23 أغسطس, 2023 - 01:05 صباحاً

 
  تشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نمواً هائلاً في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الرقمية، حيث يتجاوز عدد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي 260 مليوناً، ممثلين ما يقرب 57% من إجمالي سكان المنطقة، والتي تكشف عن الثورة الرقمية التي تجتاح المنطقة في المرحلة الراهنة.
 
وبينت دراسات سابقة أن الأشخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يقضون ما متوسطه 3 ساعات و15 دقيقة يومياً على منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يؤكد دور هذه المنصات المحوري في حياة الناس. ومن المتوقع أن يشهد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة نمواً مستمراً، حيث يتوقع أن يصل عدد المستخدمين إلى 300 مليون مع نهاية العام 2023.
 
وفي هذا الصدد أكد ما دا، المدير العام للأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في Kuaishou International Business, KSIB على سيطرة المحتوى المرئي على منصات التواصل الاجتماعي على المستويين العالمي والإقليمي، حيث بينت تقارير متخصصة أن 73% من المستخدمين يشاهدون مقاطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومن بينها منصتنا "Kwai"، كواحدة من المنصات العالمية لمقاطع الفيديو القصيرة، وكلاعب رئيسي للتواصل بين المستخدمين وما تقدمه من خصائص تتناسب مع احتياجات مستخدمينا وبخاصة خاصية "البث الحي" لمحتوى الفيديو.
 
وتتميز خاصية البث الحي من "Kwai" بالعديد من الميزات التي تعزز تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو الحية. حيث يمكن للمشاهدين التفاعل مباشرةً مع من يقومون بالبث عبر التعليقات والاعجابات والهدايا الافتراضية. وتدعم خاصية البث الحي من "Kwai" وجود عدد كبير من المشاهدين، حيث يمكنها استيعاب ما يصل إلى 10,000 مشاهد في نفس الوقت، مما يسهل التواصل بسلاسة بين صانع المحتوى وجمهوره.
 
وتلتزم منصة Kwai بتقديم محتوى فيديو عالي الجودة لضمان أفضل تجربة مشاهدة للمستخدمين، حيث تبث مقاطع الفيديو بتقنية عالية الوضوح. وتظهر خاصية البث الحي من "كواي" كأداة لا غنى عنها للأفراد والمؤثرين الذين يسعون إلى بناء اتصالات مع جمهورهم، وتعزيز التواصل الفعّال في المجتمعات المتنامية حول محتواهم.
 
وقال ما دا، المدير العام للأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في Kuaishou International Business, KSIB "تظهر بيانات البث الحي من "Kwai" تركز مواضيع المحتوى الذي يبثه مستخدمونا حول مواضيع أسلوب الحياة والموضة والجمال والطعام والسفر واللياقة البدنية، ويستحوذ المحتوى الكوميدي على حصة مؤثرة إلى جانب محتوى الأخبار والأحداث، كما يلبي محتوى المنصة محبي الرياضة وعشاق الترفيه والتكنولوجيا، بالإضافة إلى توفر المحتوى التعليمي والتثقيفي من خلال مقاطع فيديو تعليمية ودروس فعّالة حول شتى المواضيع".
 
جدير بالذكر إن منصة "Kwai" العالمية والمختصة باستعراض مقاطع الفيديو القصيرة تستحوذ على أكثر من 650 مليون مستخدم نشط شهرياً حول العالم. ويتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء ومشاركة والتفاعل مع مقاطع فيديو قصيرة من مختلف الأنواع، وبفضل انتشارها في أكثر من 150 دولة ومنطقة، أصبحت "Kwai" محوراً عالمياً للإبداع والتواصل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير