×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

تريم الغناء تُسير قافلة غذائية دعماً للجيش الوطني بمأرب

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 08 مارس, 2022 - 07:27 مساءً

سُير منتدى العم سعيد للتنمية الثقافية بمديرية تريم صباح" الخميس " قافلة غذائية لمحافظة مأرب دعماً للجيش الوطني ومساندة في القضاء على الإنقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً، وذلك تحت عنوان هبة شعبية إسناداً لإخوانهم بمدينة مأرب.
 
وقال وكيل أمانة العاصمة أمين عام مجلس التعبئة والإسناد عبد المجيد الجرف خلال استقباله للقافلة، إن تواصل هذه القوافل الشعبية من إخواننا في مديرية تريم، دليل على الوقوف الأخوي الصادق والولاء الشعبي للجيش الوطني، المرابط في السهول والجبال والوديان.
 
وأكد رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس التعبئة والإسناد الشعبي العقيد احمد يحي الاشول، خلال استلامه للقافلة إن أحرار اليمن قاطبة وكل الشرفاء عازمون على استمرار الدعم لأبطال الجيش الوطني والمقاومة، في كافة الجبهات حتى انهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الذي ينشده الجميع.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير