×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

مركز الملك سلمان يدشن توزيع مساعدات غذائية في جزيرتي سمحة وعبدالكوري بسقطرى

العاصمة أونلاين/ متابعات


الخميس, 18 نوفمبر, 2021 - 08:04 مساءً

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع 300 سلة غذائية في جزيرتي سمحة وعبدالكوري بمحافظة أرخبيل سقطرى، عبر الشريك المنفذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.
 
وخلال التدشين أشاد وكيل محافظة سقطرى العميد الركن صالح علي سعد السقطري بدعم المملكة العربية السعودية للمحافظة في شتى القطاعات، مشيرا إلى أن هذه المساعدات ستسهم في تخفيف معاناة أهالي جزيريتي سمحة وعبدالكوري في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.
 
من جانبه أوضح ممثل ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية الشريك المنفذ للمشروع علي الزحقي أن هذا التدخل يأتي ضمن مشروع الأمن الغذائي في 10 محافظات يمنية ويشمل توزيع 300 سلة غذائية يستفيد منها 1800 فرد، مشيرا إلى أن المشروع يتضمن توزيع مساعدات غذائية دورية خلال عام كامل.
 
كما ثمن مندوبا جزيرتي سمحة وعبدالكوري دور السلطة المحلية في المحافظة وجهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الذي يولي اهتمامه بجزر الأرخبيل.
 
حضر التدشين قيادات الدعم والإسناد ومدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ عبدالعليم بن غانم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير