×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

مركز الملك سلمان يدشن توزيع مساعدات غذائية في جزيرتي سمحة وعبدالكوري بسقطرى

العاصمة أونلاين/ متابعات


الخميس, 18 نوفمبر, 2021 - 08:04 مساءً

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع 300 سلة غذائية في جزيرتي سمحة وعبدالكوري بمحافظة أرخبيل سقطرى، عبر الشريك المنفذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.
 
وخلال التدشين أشاد وكيل محافظة سقطرى العميد الركن صالح علي سعد السقطري بدعم المملكة العربية السعودية للمحافظة في شتى القطاعات، مشيرا إلى أن هذه المساعدات ستسهم في تخفيف معاناة أهالي جزيريتي سمحة وعبدالكوري في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.
 
من جانبه أوضح ممثل ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية الشريك المنفذ للمشروع علي الزحقي أن هذا التدخل يأتي ضمن مشروع الأمن الغذائي في 10 محافظات يمنية ويشمل توزيع 300 سلة غذائية يستفيد منها 1800 فرد، مشيرا إلى أن المشروع يتضمن توزيع مساعدات غذائية دورية خلال عام كامل.
 
كما ثمن مندوبا جزيرتي سمحة وعبدالكوري دور السلطة المحلية في المحافظة وجهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الذي يولي اهتمامه بجزر الأرخبيل.
 
حضر التدشين قيادات الدعم والإسناد ومدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ عبدالعليم بن غانم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير