×
آخر الأخبار
خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"  

سكان صنعاء يسخرون من اعلان شركة النفط الحوثية استقرار الوضع التمويني فيما المحطات مغلقة

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 09 مايو, 2022 - 08:48 مساءً

اثار اعلان شركة النفط في صنعاء والتي تديرها مليشيا الحوثي  استقرار الوضع التمويني، سخط وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تزامن ذلك الاعلان مع اغلاق محطات الوقود أبوابها لأسباب مجهولة.

وقال سكان في العاصمة صنعاء لـ"العاصمة أونلاين" إن معظم محطات الوقود توقفت مساء الأحد فجأة عن العمل ، ما أثار قلق السكان من أزمة جديدة قد تفتعلها مليشيا الحوثي، فيما ارتفعت اجور المواصلات على الحافلات الى 200 ريال.

شركة النفط وفي حسابها الرسمي على "تويتر " اعلنت أن " الوضع التمويني على ما هو عليه" موضحا "أن  داعي للانجرار خلف الشائعات"، لكن هذا الاعلان تناقض مع واقع اغلاق محطات الوقود وهو أثار سخط وسخرية المعلقين على الشركة، وقد رصد "العاصمة أونلاين" بعض هذه الردود.

احكموا سوقوكم

 " اذا المتكلم مجنون فالمستمع بعقله" هكذا علق  "باسم دشيله" على اعلان شركة النفط استقرار الوضع التمويني ، وقال " احكموا سوقكم اول وبعدين ارجعوا طمنوا المواطنين،  اما ان المحطات مغلقه وترجعوا تفرحونا بهذا الخبر ،،، فصدق المثل ذي قال اذا المتكلم مجنون فالمستمع بعقله".
 
أين البترول ؟

جهاد القارني وجه سؤال صريح للشركة قائلا في تعليقه " اين البترول وما هو السبب لإغلاق محطات البترول اليوم بعد صلات العشا ء؟".
 
مؤشرات كارثة
عبدالفتاح حيدرة خاطب الشركة قائلا  " دائماً تصريحكم يأتي بعده كارثة، مثلاً الشيئ الذي تنفوه اليوم على انه اشاعة يتحقق بعد عدة ايام، وكأن منشوركم الاول لقياس النبض وتهيئة النفوس للمصيبة القادمة، وهذا شي مجرب ومؤكد في اليمن ومن زمان، ما يكذب اليوم يصدق غداً".

اشتي أفهم

زهرة القدسي علقت على الشركة وقالت  " اشتي افهم ايش من شائعات وقد المحطات مقفلات بالمرة، واذا فعلا شائعات ليش ما تضبطوا سوقكم وتعملوا رقابة للمزاجية تبع اصحاب المحطات التابعة لكم".
 
هرمنا دجل

" هرمنا دجل" هكذا رد يحيى صالح على اعلان الشركة ، وقال "كما تعودنا.. شائعات..وشركة النفط تنفي...وخلال يومين.. تقرر شركة النفط توزيع الحصص وعمل جدول وهكذا، هرمنا دجل".

وتتبع محطات الوقود في صنعاء القيادات الحوثية، جناح صعدة، وعلى رأسهم ناطق الجماعة محمد عبدالسلام، فيما شركة النفط لا تملك أي صلاحيات للتحكم بالسوق.   

رابط تغريدة شركة النفط
https://twitter.com/ypcye/status/1523360712034160640
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير