×
آخر الأخبار
"أمهات المختطفين" تؤكد أنّ آلاف الأسر في اليمن تعاني يومياً من ألم الاحتجاز والاختفاء القسري "غروندبرغ" يدين مقتل وإصابة 12 طفلا في الضالع وصول الشيخ فدغم الحزمي إلى المناطق المحررة ويعلن القتال ضد مليشيات الحوثي وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة الحوثي المروعة التي أودت بحياة خمسة أطفال وإصابة خرين في الضالع وزيرة الشؤون القانونية توقع مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في تطوير الأطر القانونية لحماية المدنيين رابطة حقوقية تدين استمرار اختطاف المحامي "صبره" وتطالب بالإفراج الفوري عنه الضالع.. استشهاد 4 أطفال وجرح 9 آخرين بانفجار مقذوف حربي عدن.. المحكمة الجزائية تعقد جلستها الثانية لمحاكمة قتلة الدكتور "الشاعر" رغم العقوبات الدولية.. بنادق قنص كندية متطورة تباع علنا في صنعاء القيادي الحوثي "حسين الأملحي" يثير موجة انتقادات بعد ظهوره بسيارة فارهة وسط فقر المواطنين

السلطة المحلية بأمانة العاصمة تدعو السكان الى توخي الحذر وعدم التواجد في مقرات للحوثيين (بيان)  

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 16 مارس, 2025 - 03:22 صباحاً

حذرت السلطة المحلية بأمانة العاصمة سكان صنعاء من التواجد في أي مواقع تابعة لمليشيا الحوثي أو المشاركة في  ما يسمى بـ " الدورات الثقافية"، داعية الجميع إلى توخي الحذر وعدم تعريض أنفسهم للخطر.
 
وفي بيان لها عقب الغارات التي استهدفت مواقع الحوثيين في صنعاء وعدد من المحافظات أكدت السلطة المحلية أن الغارات والتصعيد "نتيجة مباشرة لسياسات الميليشيات الحوثية الإرهابية التي لم تجلب لليمنيين سوى الدمار والمعاناة".
 
وقال البيان "نجدد دعوتنا لأبناء أمانة العاصمة صنعاء بعدم الانجرار خلف دعوات التحريض والفوضى التي تحاول هذه الميليشيات زرعها، والتشبث بخيار الدولة والمؤسسات، فالمستقبل لن يكون للإرهاب والتسلط بل للدولة التي تحمي حقوق المواطنين وتصون كرامتهم".
 
وأكدت السلطة الملحية أنه " لا خيار إلا باستعادة الدولة وإنهاء سيطرة هذه الميليشيات التي أوصلت البلاد إلى حافة الانهيار ونؤكد لكم بأن نهاية المليشيات قريبة جدا بإذن الله".
 
 
نص البيان
يا أبناء أمانة العاصمة صنعاء :
في ظل التطورات المتسارعة التي تشهدها بلادنا، وما حدث من تصعيد خطير هدد أمن الملاحة الدولية، ومع دخول تصنيف الميليشيات الحوثية كجماعة إرهابية حيز التنفيذ، وإجراءات دولية شملت وقف دخول المشتقات النفطية والغاز عبر ميناء الحديدة، إضافة إلى إعلان بعض البنوك نقل مقراتها إلى عدن، فإننا في السلطة المحلية بأمانة العاصمة نوجه إليكم هذا النداء الهام.
أولا : نؤكد أن هذه التطورات هي نتيجة مباشرة لسياسات الميليشيات الحوثية الإرهابية التي لم تجلب لليمنيين سوى الدمار والمعاناة. وإن استمرار هذه المليشيات في التصعيد وجر البلاد إلى مزيد من الأزمات وتحويل اليمن الى ساحة للصراعات الإقليمية والدولية لن يؤدي إلا إلى تفاقم الأوضاع الإنسانية والاقتصادية
ثانيا : انطلاقا من مسؤوليتنا وحرصنا على سلامة أبناء أمانة العاصمة صنعاء واستقرارها فإننا نحذر من التواجد في مقرات الميليشيات الحوثية أو المشاركة في ما يسمى بـ " الدورات الثقافية"، أو التردد على أي مواقع مشبوهة مرتبطة بهذه المليشيات ، حيث أصبحت تلك الأماكن مستهدفة وفقا للتصنيفات الدولية والإجراءات المتخذة بحقها. ونؤكد بأن سلامة المواطنين أولوية قصوى لدينا ، وعليه ندعو الجميع إلى توخي الحذر وعدم تعريض أنفسهم للخطر.
أخيرا : نجدد دعوتنا لأبناء أمانة العاصمة صنعاء بعدم الانجرار خلف دعوات التحريض والفوضى التي تحاول هذه الميليشيات زرعها، والتشبث بخيار الدولة والمؤسسات، فالمستقبل لن يكون للإرهاب والتسلط بل للدولة التي تحمي حقوق المواطنين وتصون كرامتهم، ونؤكد أن لا خيار إلا باستعادة الدولة وإنهاء سيطرة هذه الميليشيات التي أوصلت البلاد إلى حافة الانهيار ونؤكد لكم بأن نهاية المليشيات قريبة جدا بإذن الله .
حفظ الله اليمن وأبناءه الشرفاء.
صادر عن السلطة المحلية بأمانة العاصمة صنعاء
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير

1