×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 16 أبريل, 2024 - 04:52 مساءً

سلط عدد من المواطنين الضوء على حالة الشوارع الأسفلتية في العاصمة صنعاء، والذي أصبح بعضها شبه مدمر، بينما تنتشر في البعض الآخر الحفر التي تزايدت مؤخراً جراء تساقط الأمطار.
 
ونشر ناشطون صوراً للطرقات التي وصفوها بأنها أصبحت شبه مدمرة كما أن الحفر تنتشر بشكل مخيف مع موسم الأمطار، والتي تعيق من الحركة وتزيد من حوادث السير وسقوط المارة في تلك الحفر التي باتت تشكل خطورة على الناس.
 
وأشاروا إلى أن التدهور وصل إلى الأحياء الجديدة أو الراقية كحي "حدة" والأصبحي محملين مليشيا الحوثي وإدارتها للعاصمة القائمة على الجباية ونهب المواطنين.
 
وذكر مواطن لـ "العاصمة أونلاين" أن التدهور للشوارع يأتي بينما بلدية صنعاء التي يسيطر عليها الحوثيون تفرض الجبايات بشكل يومي، على ملاك "الباصات" وأن تلك الجبايات بحجة إصلاح الطرقات.
 
ونشر آخر صورة قال إنها للطريق الكائنة بعد جولة شملان، باتجاه دار الحجر، بأنها تحولت إلى طريق ترابية مكسرة.. مشيراً أن آلاف السيارات والقاطرات تمر فيها بشكل يومي، وأنه يتم أخذ مبلغ مالي على كل قاطرة أو موتر بسند رسمي من المجالس المحلية ومع ذلك لم يتم إصلاح الطريق.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً