×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

لعدم اتقانه الصرخة.. مليشيا الحوثي تختطف "عاقل حارة" في صنعاء وترفض الإفراج عنه

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 22 مارس, 2024 - 11:04 مساءً

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على اختطاف "عاقل حارة" في العاصمة صنعاء، وإيداعه أحد سجونه، بتهمة عدم اتقانه أداء الصرخة في أحد فعالياتها الطائفية الرمضانية.
 
وأبلغت مصادر حقوقية "العاصمة أونلاين" أن عاقل حارة يدعى "محمد. ف. ع" مختطف من قبل المليشيا منذ أيام، كونه لم يتقن أداء الصرخة الحوثية بالشكل المطلوب كما تدعي المليشيا.
 
وأفادت أن محمد الذي يعد عاقل حارة تقع قريبة من مطقة دار سلم، كلفته المليشيا إقامة أمسية رمضانية في حيه، وأداء الصرخة المعروفة لديهم، مع تسجيل الأمسية صوتاً وصورة وإرسالها إلى مشرفي الجماعة في المديرية، إلا أنه بعد الاطلاع على التسجيل تم استدعائه وإيداعه السجن رافضة المليشيا إخراجه حتى اليوم.
 
وفي شهر رمضان الجاري، تكثف المليشيا الحوثية المدعومة من إيران من ضغطها على عقال الحارات في صنعاء، لإقامة الأمسيات والفعاليات الطائفية وفرض أفكارها بالقوة على المواطنين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير