×
آخر الأخبار
محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود مليشيا الحوثي تتجاهل نادي القضاة وتواصل اختطاف القاضي "قطران" مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة

لإعلانها صرف نصف "راتب".. قيادي حوثي "يهاجم" جماعته: مهامكم محصورة بالجبايات

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 15 مارس, 2024 - 12:58 صباحاً

هاجم القيادي في المليشيا الحوثية نائف القانص جماعته التي أعلنت صرفها نصف "راتب" للموظفين في مناطق سيطرتها.
 
القانص، الذي شغل سفيراً للمليشيا لسنوات لدى نظام الأسد في دمشق، اعتبر في منشور له على منصة "إكس" صرف نصف راتب بأنه لم يحصل على مستوى الكرة الأرضية.
 
وقال ساخراً "نصف راتب لشهر سبتمبر 2018 يقدم مكرمة ونحن اليوم في 13/3/2024، ربما يقدم نصف الراتب الخاص بهذا الشهر كمكرمة في عام 2040".. مرفقاً صورة لمذكرة صادرة عن وزير الخدمة المدنية بحكومة الحوثي غير المعترف بها، تتضمن صرف نصف الراتب، معلقاً بشكل ساخر على دعاء الوزير لرئيس المجلس السياسي الأعلى بالجماعة مهدي المشاط بعبارة (حفظه الله).
 
وأشار إلى ما تردده جماعته منذ امتناعها عن صرف مرتبات الموظفين خلال السنوات الماضية بأن صرفها مسئولية الحكومة الشرعية التي تخوض ضدها حرباً منذ عام 2015م، ومطالبتها بأن تقوم بصرف المرتبات في مناطق سيطرة الجماعة.
 
القانص هاجم سلطة الحوثي بشكل حاد، حيث قال بأن مهام حكومتهم في صنعاء "محصورة بالجبايات، وعلى الشعب أن يشكرها لتكرمها بنصف راتب سبتمبر لعام 2018 "، حسب قولهم.
 
ويذكر أن المليشيا تواصل تخليها عن صرف المرتبات وتقديم الخدمات في الوقت الذي تواصل فيه نهب الإيرادات الضخمة وفرض الجبايات على اليمنيين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير