×
آخر الأخبار
نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء منظمة حقوقية: الصحافة في اليمن تمر بمرحلة حرجة والصحفيون يواجهون تحديات غير مسبوقة تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين

هيئة زكاة الحوثي تكثف من حملات الجباية على تجار صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 13 مارس, 2024 - 11:13 مساءً

تكثف مليشيا الحوثي الإرهابية من حملات الجباية على التجار والمواطنين، في العاصمة صنعاء، وبقية المحافظات الخاضعة للمليشيا، بالتزامن مع حملات أخرى "دعائية" برعاية من هيئة الزكاة الحوثية.
 
ودشنت المليشيا عبر هيئة الزكاة ما أسمته الامتيازات الممنوحة للمزكين المبادرين بإيتاء زكاتهم، مدعية أن تلك الامتيازات وجه بها زعيم الميليشيا عبدالملك الحوثي والتي تهدف إلى ترغيب التجار ورجال المال والأعمال إلى تسليم أموالهم للهيئة التابعة لهم.
 
وقالت مصادر مطلعة إن الامتيازات تأتي ضمن اللهث الحوثي للاستحواذ على كامل إيرادات الزكاة المستخلصة في مناطق سيطرتهم؛ وإيقاف أي مشاريع أو عمليات توزيع لأموال زكاة يقوم بها التجار ورجال المال والأعمال بعيداً عن الهيئة الحوثية.
 
وتقدم المليشيا في إطار ذلك عديد تسهيلات لكل من يقوم بتسليم أموال الزكاة لصالحهم، منها إعفاءات ضريبية وجمركية وتسهيل المعاملات وتأجيل العقوبات وغيرها من الإجراءات المخالفة التي تهدف بدرجة أساسية لترغيب التجار ورجال المال على نقل أموال زكاتهم من المشاريع الخيرية التي تقدم للفقراء والمحتاجين صوب حسابات بنكية تابعة للهيئة التي يديرها قيادات حوثية بارزة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً