×
آخر الأخبار
 المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية

من سجنه.. "عدنان الحرازي" يوجه رسالة لموظفي شركة برودجي بمناسبة رمضان

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 12 مارس, 2024 - 12:38 صباحاً

 
وجه "عدنان الحرازي" رئيس شركة برودجي سيستمز والمختطف في سجون تنظيم الحوثيين المصنف إرهابي رسالة الى كافة موظفي الشركة والذين توقفت أعمالهم منذ نحو 14 شهر.
 
وبحسب صفحة "الحرية لبرودجي وعدنان الحرازي" على "فيس بوك فقد سمح لفريق من الشركة بزيارة الحرازي الى مقر اختطافه حيث وجه عبرهم رسالة لأكثر 1200 موظف فقدوا أعمالهم نتيجة توقف الشركة.
 
وخاطب فريق برودجي الموظفين " نتوجه بأحر التهاني والتبريكات إلى جميع موظفي شركتي برودجي سيستمز وميديكس كونيكت بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك".
 
وأضاف " نود اعلامكم بأننا قد قمنا اليوم بزيارة المهندس عدنان الحرازي في سجنه وأبلغنا أن ننقل لكم تحياته وسلامه الحارة وايضا عن دعائه وتمنياته القلبية أن يعيده الله عليكم وعلى الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".
 
ويأتي رمضان للمرة الثانية وما يزال الحرازي في الاختطاف، وترفض مليشيا الحوثي الافراج عنه رغم الحكم الصادر من المحكمة الجزائية المتخصصة في أمانة العاصمة والتي تدير مليشيا الحوثي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير