×
آخر الأخبار
 المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية

 صنعاء.. موظفو جامعة "العلوم " يعلنون الإضراب رفضا للتعسفات الحوثية

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 06 مارس, 2024 - 06:00 مساءً

دعا موظفو جامعة "العلوم والتكنولوجيا" في العاصمة المختطفة صنعاء، اليوم الأربعاء، إلى الإضراب عن العمل ابتداء من يوم السبت القادم  9 مارس الموافق 28 شعبان، على خلفية الانتهاكات التي تمارس بحقهم من قبل تنظيم الحوثيين المصنف ارهابيا.
 
وقال الموظفين، في بيان لهم نشر على "فيس بوك" "إن ما يجري في الجامعة هو ضمن سلسلة لتطفيش الموظفين والدكاتره لترك الجامعة"، داعيين إلى الوقوف بمسؤولية والعمل كيد واحدة لوقف ما يجري من فساد ومحاولة لهدم كل لوائح الجامعة والتلاعب بحقوق ومستحقات الموظفين وعدم احترام العاملين فيها.
 
وأضاف البيان، أنّ ما حصل خلال الأيام السابقة من توقيف للمستحقات الثابتة دون أي مبرر يذكر سوى التضييق على أعضاء هيئة التدريس في مستحقاتهم بغرض إذلالهم وكذلك السعي إلى تخفيض اكرامية شهر رمضان المبارك، وإنتهاء بتوقيف العلاوات والزيادات السنوية، في ظل تعامل لا أخلاقي من بعض عناصر الحراسة القضائية".
 
وأوضح الموظفين في البيان، "أنهم تابعوا بصمت كلما يدور في الجامعة من تلاعب بحقوق الموظفين ودكاترة الجامعة وسوء التعامل والتعامل اللا أخلاقي الذي تقوم به الإدارة المالية وإدارة الموارد البشرية بداية بتصفير أرصدة الموظفين وانتهاء بالتلاعب برواتبهم وحقوقهم.
 
كما دعا البيان، نقابة أعضاء هيئة التدريس ونقابة الموظفين إلى تحمل مسؤوليتها أمام هذه الانتهاكات والتلاعبات التي تحصل من قيادة الجامعة واداراتها التنفيذية بتوجيه من الحراسة القضائية".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير