×
آخر الأخبار
تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء

قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا)

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 21 فبراير, 2024 - 05:53 مساءً

اعترف قيادي في مليشيا الحوثي الانقلابية باستغلال جماعته القضية الفلسطينية للتهرب من الأزمة الاقتصادية ومن تبعات عدم دفعها للرواتب، وتوفير الخدمات في المحافظات التي تسيطر عليها تحت قوة السلاح.
 
الاعتراف كان على لسان المدعو سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الحوثي خلال كلمة له في جلسة لبرلمان المليشيا غير المعترف به في صنعاء والذي قال "والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا" في إشارة إلى السخط الشعبي المتنامي ضد الجماعة.
 
قول السامعي كشفه البرلماني أحمد سيف حاشد الذي أفاد أن السامعي طالب البرلمان غير المعترف به بسحب الثقة من وزير التجارة والصناعة في حكومة الجماعة غير المعترف بها وإحالته للمحاكمة نتيجة الفساد.
 
وخلال الفترة السابقة كانت مليشيا الحوثي تتعلل بالحرب والعدوان للتهرب عن صرف رواتب أكثر من مليون موظف حكومي متوقفة منذ ثمانية أعوام، وتوفير الخدمات، لكن ذلك انتهى مع إعلان الهدنة وتوقف العمليات العسكرية ما شكل حرج للجماعة التي استغلت الحرب على غزة للتهرب مجددا عن القيام بمسؤوليتها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً