×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء منظمة حقوقية: الصحافة في اليمن تمر بمرحلة حرجة والصحفيون يواجهون تحديات غير مسبوقة تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية"

صنعاء.. عائلة "عدنان الحرازي" تشكو مماطلة المحكمة الجزائية وتلاعبها بملف شركة "برودجي"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 31 يناير, 2024 - 11:30 مساءً

 عقدت المحكمة الجزائية المتخصصة في أمانة العاصمة والتي تديرها مليشيا الحوثي الانقلابية الجلسة الثانية عشر لمحاكمة مدير شركة برودجي سيستمز "عدنان الحرازي والذي يقبع في سجون الجماعة منذ تسعة أشهر.
 
وبحسب ما نشر في صفحة "الحرية لـ برودجي وعدنان الحرازي" على منصة "فيس بوك" فإن النيابة الحوثية جددت مطالبتها خلال الجلسة بوقت إضافي (أسبوع واحد) لتقديم ملف أدلة جديدة ضد مدير الشركة.
 
من جهتها قالت أسرة الحرازي أن المطالبة بوقت إضافي نوع من المماطلة والتلاعب بالقضية والإمعان في زيادة معاناة أسرة مدير شركة، مؤكدة أنها من الناحية المبدئية، سترفض الملف الجديد.
 
وأكدت أن "كل ما يزعمونه أدلة ليست كذلك، ولا تتجاوز تجميع معلومات من أجهزة الآيباد وأجهزة الحاسوب التي صادروها واحتجزوها من الموظفين ومقر الشركة بعد اقتحامها".
 
وقالت "المفاجأة هي أن القاضي منحهم فترة أسبوعين للجلسة القادمة بدلاً من الأسبوع الذي طلبوه، ووصف ذلك "بحسب ما سمعه البعض منه بالقول" إنه الفرصة الأخيرة لتقديم كل ما لديهم!"
 
وتعمل شركة "برودجي سستم" في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات المتقدمة، بالإضافة إلى دورها كوسيط بين المنظمات الإغاثية والمتضررين من الحرب وأدوار أخرى في كواحدة من أبرز شركات لتنفيذ مشاريع أو الرقابة على مشاريع عدد من المنظمات الإغاثية والإنسانية في اليمن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً