×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء منظمة حقوقية: الصحافة في اليمن تمر بمرحلة حرجة والصحفيون يواجهون تحديات غير مسبوقة تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية"

محافظ صنعاء السابق يطالب "البي بي سي"بإتاحة الفرصة له للحديث عن دور السفيرة البريطانية في الترويج للحوثيين

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 30 يناير, 2024 - 10:48 صباحاً

اللواء عبدالغني جميل والسفيرة البريطانية "جين ماريوت"

طالب أمين العاصمة في الحكومة الشرعية (محافظ صنعاء السابق) اللواء عبد الغني جميل قناة "bbc" البريطانية بعمل حوار تلفزيوني معه للحديث عن تفاصيل لقاء جمعه مع السفيرة البريطانية السابقة لدى اليمن "جين ماريوت"
 
وفي تغريدة له على منصة "اكس" قال اللواء جميل "هل ممكن ان تتفضل قناة bbc بإجراء مقابلة معي أعطيها تفاصيل أكثر حول لقائي عام 2014 وانا يومها محافظاً لمحافظه صنعاء، مع السفير البريطانية بصنعاء"
 
وأوضح انه سيتحدث " عندما كان الحوثي يقيم مخيماته على أطراف صنعاء لإسقاط الجرعة، وكيف حاولت ان تقنعني بان الحوثي العدو اللدود لتنظيم داعش والقاعدة" مضيفا " الكلام كثير سأفصح به اثناء المقابلة".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً