×
آخر الأخبار
 المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية

لعدم رفعها شعار الصرخة.. اعتداء حوثي على إدارة مدرسة في بني الحارث بـ"صنعاء"

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 20 يناير, 2024 - 06:07 مساءً

تعرضت إدارة مدرسة خاصة في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء للاعتداء والتهجم من قبل قيادي حوثي على خلفية عدم رفعها شعار الصرخة الخمينية في المدرسة. 

وقالت مصادر تربوية إن المدعو عبدالسلام الغولي المعين من قبل المليشيا مديرا لمكتب التربية بمديرية بني الحارث اعتدى قبل أيام على مدير ووكيل مدارس نبراس الوحدة الأهلية أثناء زيارة له للتأكد من إحياء المدرسة للفعاليات والأنشطة الطائفية التابعة لجماعته. 

وأكدت أن الغولي أبدى سخطه من إدارة المدرسة لعدم رفعها شعار الصرخة على حائط المدرسة. 

وأضافت أن وكيل المدرسة عبد الملك سليمان تعرض للاعتداء عليه من قبل الغولي، الأمر الذي أثار غضب المعلمين والطلاب لسوء المعاملة من القيادي الحوثي والمعين مديرا لمكتب تربية المديرية. 

بالتزامن لم تسلم مديرة فرع الطالبات في المدرسة ذاتها من هجوم الغولي عليها حين طلبت منه الانتظار للحظات قبل الدخول إلى صفوف الدراسة وفقا للمصادر التي استنكرت تعامل الغولي مع المديرية والطالبات إذ ظل يصرخ عليهم بالتهديد. 

ويشار أن المليشيا تزيد من ممارساتها ومضايقاتها على المدارس عبر مشرفيها في مكاتب التربية من خلال الزيارات المفاجئة باستمرار وفرض الغرامات التعسفية وإصدار القرارات بحق المدارس الخاصة في العاصمة صنعاء وغيرها من مدارس مناطق سيطرتها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير