×
آخر الأخبار
تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء

تحت يافطة طوفان الأقصى.. مليشيا الحوثي تقيم دورات عسكرية في الجامعات بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 10 يناير, 2024 - 07:41 مساءً

تتواصل الدورات العسكرية "الطائفية" التي تستهدف بها مليشيا الحوثي الجامعات الحكومية والخاصة في العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر أكاديمية إن المليشيا تقيم الدورات العسكرية للطلاب في مختلف الجامعات والكليات والأقسام تحت يافطة طوفان الأقصى ودعم غزة وفلسطين.
 
وفي جامعة صنعاء، يشرف ملتقى الطلاب الجامعي على تلك الدورات وفقاً للمصادر التي أشارت أيضاً أن المليشيا خصصت قاعات لهذه الدورات ومشرفين من خارج الجامعة.
 
وأضافت أن دورات مشابهة أقيمت في جامعة العلوم والتكنولوجيا في صنعاء، والتي يشرف عليها المدعو أسامة القاعدي.
 
وتلاقي الدورات وفقاً للمصادر عزوفاً طلابياً رغم التسويق الحوثي لها، إلا أن أغلب الطلاب ممن يحضرون إما بدافع عاطفي لدعم غزة، أو للاطلاع عما تقدمه المليشيا من محاضرات تظل محل سخرية لدى من حضرها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً