×
آخر الأخبار
شبكة حقوقية تدين سعي مليشيا الحوثي لإعدام 11مواطنا من أبناء تهامة "الارياني" يقول إن مليشيا الحوثي اختطفت العشرات من قيادات حزب المؤتمر في صنعاء "مبادرة وطنية" تعلن رفضها أي مفاوضات لتبادل الأسرى والمختطفين قبل الإفراج عن "قحطان" الرئيس العليمي يمنح وسام 26 سبتمبر من الدرجة الأولى للسياسي محمد قحطان تضرر ما يزيد عن 32 ألف شخص في اليمن بسبب الصراع والكوارث المناخية في الربع الأول من العام الجاري المحكمة العليا بعدن تقر الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري" "أخذوني غصباً".. حين يشكو أطفال "صنعاء" من مراكز الحوثي الطائفية بتمويل كويتي .. وضع حجر الأساس لبناء مدرسة "إنسان" في مأرب مصدر في حماس: الفروق في مفاوضات غزة باتت بسيطة والعمل جارٍ على بندين "عكفة رهائن".. كيف علق اليمنيون على حضور "الراعي وبن حبتور" دورة عسكرية للحوثيين؟

صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر الطلاب على شراء المناهج المدعومة من منظمة أممية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 28 ديسمبر, 2023 - 04:41 مساءً

تجبر مليشيا الحوثي الطلاب في مدارس صنعاء الحكومية على شراء المناهج التعليمية، على الرغم من أن تكاليف طباعتها مدعومة من منظمات أممية.
 
وقالت مصادر تربوية إن المليشيا ترفض توفير المناهج وتشترط على الطلاب وأولياء أمورهم شراءها من الأكشاك والمكتبات ونقاط بيع مخصصة للمناهج.
 
ووفقاً للمصادر فإن قطاع المناهج في وزارة التربية التابعة للمليشيا رفض تزويد المدارس الحكومية بالمناهج الدراسية، أو حتى جزء منها، رغم استلامها دعما ماليا مقدما من اليونيسيف لطباعة المناهج الدراسية وتوفيره في كافة المدارس، رغم التعديلات الحوثية في كافة المناهج بما يخدم فكرها الرجعي.
 
وقالت إن قيادات  المليشيا في وزارة التربية أحرمت المدارس الحكومية كافة من المناهج الدراسية للنصف الدراسي الثاني، وألزمت كافة مديري المدارس بإبلاغ الطلاب بشرائها من المراكز التي خصصتها للبيع، خلافاً عما كان عليه في النصف الدراسي الأول الذي وفرت فيه جزءاً قليلا من تلك المناهج.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير