×
آخر الأخبار
"صحراء الموت".. دراسة استقصائية تبيّن تأثيرات إغلاق الطرق على اليمنيين صنعاء.. ضغط "شعبي" ينجح في استئناف معرض تسوق بعد إغلاقه من قيادي حوثي بحجة "الاختلاط" مليشيا الحوثي "تبتز" قطاع الصرافة بقرار جديد اختتام العام الدراسي في 40 روضة بمأرب  محلل عسكري: بغرق السفينة "روبيمار" يقترف الحوثي جريمة شنيعة تجاه الأمن والسلامة البحريين رئيس الوزراء: غرق سفينة السفينة "روبيمار" كارثة تهدد حياة الاجيال لعشرات السنوات مئات الآلاف يتظاهرون في تعز "المحاصرة" تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة  

تعليقا على قرارات الإعدام الحوثية .. الصراري: "قضاة سلاليين ينفذون سياسة مليشيا رجعية"

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 06 ديسمبر, 2023 - 10:26 مساءً

أكدت الناشطة الحقوقية والمحامية هدى الصراري أن النساء في تأريخ اليمن وصراعاته لم تعاني من الجرائم والانتهاكات ومصادرة الحقوق والحريات والمنع من الخدمات مثلما عانته خلال الانقلاب الحوثي.
 
وقالت في تغريدة لها على منصة (اكس) " لم تعاني النساء في تاريخ اليمن وصراعاته من الجرائم والانتهاكات ومصادرة الحقوق والحريات والمنع من الخدمات مثلما عانته خلال الانقلاب الحوثي".
 
وأوضحت أن "مؤسسات الدولة المنهوبة باتت سوط للقتل خارج إطار القانون بغطاء قضائي، بأوامر تصدرها ارجوازات هم قضاة سلاليين لتنفيذ سياسة مليشيات رجعية".
 
تصريح الناشطة الصراري جاء تعليقا على قرار أصدرته المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة والتي تديرها مليشيا الحوثي قضى بإعدام الناشطة الحقوقية المختطفة "فاطمة العرولي" بتهمة التخابر مع دولة الإمارات.
 
وكانت منظمات حقوقية قد ادانت الحكم، واعتبرته استهزاء مطلق بالعدالة، ودعت المنظمات الى وقف ما أسمته "المهزلة بالقضاء" مطالبة بسرعة الإفراج عن الناشطة "العرولي"، وكافة المختطفين المدنيين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً