×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

حالة اختفاء جديدة لطفل في صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 25 مايو, 2023 - 03:08 مساءً

أكدت مصادر محلية اختفاء طفل في ظروف غامضة، في العاصمة صنعاء، وسط شكوك من تعرضه للاختطاف من قبل مليشيا الحوثي، التي تنشط في استقطاب الأطفال لمراكزها الصيفية الطائفية.
 
وذكرت المصادر أن الطفل "عبيدة توفيق صالح عبده مراد" اختفى في ظروف غامضة قبل أسبوع "17 مايو الجاري"، وذلك من خلف سوق العرولي بحي ذهبان شمال العاصمة.
 
ولم تصل أسرة الطفل إلى معلومات عن اختفائه على الرغم من إبلاغها مراكز الشرطة التابعة للمليشيا الحوثية.
 
كما أنه وفقاً للمصادر فقد وسطت الأسرة شخصيات اجتماعية لدى قيادات المليشيا للكشف عن مصيره دون جدوى.
 
الطفل عبيده ينتمي إلى مديرية السلفية محافظة ريمة، ومن أجل معرفة مكان اختفائه، نشرت أسرته إعلاناً للبحث عنه والإدلاء بأية معلومات عنه بالاتصال على الرقم (779068637).
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً