×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

أفرج عنه بوساطة محلية.. مدير مستشفى يتعرض لثلاثية الاختطاف والإخفاء والإرهاب الحوثي 

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 27 نوفمبر, 2022 - 01:25 صباحاً

نجحت وساطة محلية في تخليص مدير مستشفى تعرض لاختطاف وإخفاء وإرهاب المليشيا الحوثية في العاصمة  صنعاء.


مصادر أكدت لـ "العاصمة أونلاين" أن الدكتور ياسر عبدالمغني، مدير مستشفى يشفين الاستشاري، تعرض لإرهاب الحوثيين، التي اختطفته ومن ثم أخفته قسرياً.. مشيرة إلى أن وساطة محلية نجحت في البدء بمعرفة مكان اختطاف، ومن ثم نجحت في لإقناع المليشيا بالإفراج عنه بعد 24 ساعة، كونها تواصلت بقيادات كبيرة في المليشيا.


واختطفت قبل أمس الأول عناصر حوثية الدكتور عبدالمغني، والذي كان يعد مديرا سابقا لمشفى 48 الحكومي، وأخفته في مبنى الاستخبارات، سيء الصيت على خلفية خلافات سابقة معه.


وتعود الخلافات على أراضي تابعة لما كان يعرف بالحرس الجمهوري، حيث ويمتلك الدكتور ياسر عبدالمغني قطعاً منها، عمل على شرائها خلال إدارته لمستشفى 48 حسب المصادر.


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير