×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

مستشفى بصنعاء يحتجز مريضًا مع والدته منذ سبعة أشهر

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 26 نوفمبر, 2022 - 06:27 مساءً

في واقعة توضح مدى حالة التردي والانهيار والفوضى الذي يشهده القطاع الصحي، في صنعاء، في ظل سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، أقدم أحد المستشفيات الخاصة على احتجاز أحد المرضى مع والدته منذ سبعة أشهر.
 
وكشفت مصادر مطلعة، عن قيام مستشفى العربي الخاص، بصنعاء، بتقييد حرية واحتجاز، أحد المرضى، يدعى، حسن علي صالح الجلباء، المقعد، على كرسي متحرك.
 
وتعرض " حسن علي الجلباء" لإعاقة بسبب سقوطه أثناء عمله حفر إحدى البيارات وفق تصريح له انتشر الجمعة.
 
وأوضح، "الجلباء" أن أسرته دفعت مليون ريال من تكلفة علاجه، وباعت كل ما لديها؛ لكن المستشفى يحتجزه مع والدته في الدور الخامس، في الغرفة رقم 508 لإجبارهم على دفع الفلوس المتبقية عليهم من فاتورة العلاج للمستشفى.
 
وأشار إلى أن المستشفى يضيف عليهم يوميًا أعباء الإقامة، ما أدى الى ارتفاع ديون المريض المحتجز وأمه إلى سبعة ملايين ريال او ما يعادل 14 ألف دولار.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً