×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

طيران اليمنية يعلن عن تعليمات جديدة للمسافرين الى الأردن

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 06 نوفمبر, 2022 - 08:14 مساءً

وضعت السلطة الأردنية اليوم الأحد شروط جديدة للمسافرين عبر مطاري (عدن – صنعاء) الى أراضيها.
 
وفي بيان لها قالت الخطوط الجوية اليمنية إن السفر إلى الأردن بغرض السياحة أو العمل أو غير العلاج يحتاج إلى موافقة أمنية مسبقة من السلطات الأردنية لمختلف الأعمار.
 
وأوضحت أن الفيزا التي تُمنح للفئة (من 15 حتى 50 سنة) بحاجة للموافقة الأمنية المسبقة بغض النظر عن سبب السفر حتى لغرض العلاج.
 
ونوهت بأن الفئات أقل من 15 سنة وما فوق 50 سن والنساء بكافة أعمارهن يسمح لهم بالسفر دون فيزا مسبقة إن كان غرض السفر هو العلاج، وليس لأي غرض آخر.
 
ووضعت الخطوط اليمنية، رابطاً للتسجيل مجانا على منصة الأردن للحصول على رمز ال QR ولا يسمح إصدار التذكرة إلا بعد التسجيل عبر الرابط.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً