×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

مليشيا الحوثي تدشن حملة تجنيد إجبارية للمتقاعدين العسكريين في صنعاء

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الأحد, 30 أكتوبر, 2022 - 06:18 مساءً

دشنت مليشيات الحوثي الإرهابية، عملية الحشد والتعبئة في أوساط المتقاعدين العسكريين وفي أجهزة الأمن، بهدف الزج بهم في جولات قادمة من الصراع ضمن الحرب التي تخوضها ضد أبناء الشعب اليمني لخدمة المشروع الخميني في المنطقة.
 
وأفادت مصادر إعلامية، أن اللجان الحوثية تهدف إلى استدعاء المتقاعدين العسكريين في مناطق سيطرة المليشيات، في ظل ابتزازهم بورقة مرتباتهم التقاعدية التي ترفض صرفها رغم أن أموال صندوق التقاعد العسكري كافية لتسديد كافة التزاماته تجاه المتقاعدين.
 
وشكلت المليشيات الحوثية 21 لجنة ووزعتها على محافظات صنعاء وأمانة العاصمة والمحويت وعمران وصعدة وإب وحجة والحديدة وذمار وريمة، تحت مسمى لجان التمام والبصمة والصرف لمعاشات منتفعي صندوق التقاعد العسكري.
 
وبدأت اللجان الحوثية في النزول الميداني لحصر أفراد الجيش والأمن والمتقاعدين العسكريين والأمنيين لفرض تجنيدهم مجددا، كما أقامت فعاليات خاصة في المراكز التعليمية، وفي المديريات وسط رفض مجتمعي لدعوات فرض تجنيد المتقاعدين من جديد.
 
وترفض مليشيات الحوثي صرف رواتب الموظفين بعد نهبها لأرصدة واستثمارات صناديق التقاعد المتمثلة في الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، وصندوق التقاعد الأمني بوزارة الداخلية، وصندوق التقاعد العسكري.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير