×
آخر الأخبار
مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول

‏وفاة معتقل تحت التعذيب في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 26 أكتوبر, 2022 - 03:59 مساءً

لقي أحد المعتقلين في سجون مليشيا الحوثي، حتفه جراء التعذيب الذي تعرض له في السجن، وحرمانه من الحصول على العلاج.
 
وقال المحامي الموالي للحوثيين عبدالفتاح الوشلي، إن المختطف خالد زهير الذي يبلغ من العمر، نحو ستين عام توفي الثلاثاء في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء جراء التعذيب والأمراض المزمنة.
 
ومطلع شهر اكتوبر اعترضت مليشيا الحوثي خالد ظهير مع مجموعة من رفاقه في نقطة الازرقين بصنعاء وهم في طريقهم الى صعدة للمطالبة بالإفراج عن حسن التهامي، وتم نقلهم وقتها الى سجن الأمن السياسي بصنعاء.
 
ومساء الثلاثاء، تفاجأت عائلة زهير، باتصال من مليشيا الحوثي تطالب العائلة بالذهاب الى المستشفى الجمهوري، لاستلام جثة خالد ودفنها دون أي تفاصيل أخرى.
 
وطوال الفترات الماضية، توفي مئات المعتقلين في سجون مليشيا الحوثي، نتيجة التعذيب المستمر الذي تلقونه في الزنازين والمعتقلات، على يد مليشيا الحوثي الإرهابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير