×
آخر الأخبار
أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟

سرقة (حافلة) ناد عريق.. وثيقة تكشف جزءاً من انتهاكات الحوثي بحق رياضة صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 25 أكتوبر, 2022 - 09:17 مساءً

في وثيقة مؤرخة بأكتوبر/ تشرين (2022)، أقرّ قيادي حوثي سرقته "حافلة" تعود ملكيتها لناد رياضي عريق في العاصمة صنعاء.
 
وكشفت الوثيقة التي اطلع عليها محرر "العاصمة أونلاين" مصير إحدى حافلات نادي اليرموك الرياضي، والتي استولى عليها قيادي حوثي سلّمها للمؤيدي، وزير رياضة الحوثيين.
 
ويقرّ القيادي الحوثي، بحسب الوثيقة، والذي يدعى "عبدالله عبدالله الوادعي" استلامه للحافلة كونه مندوباً للتعبئة العامة لوزارة الدفاع حد زعمه، كما يشغل مديراً عاماً للمدينة الرياضية في محافظة عمران.
 
وقالت مصادر مقربة من إدارة النادي إن القيادي الحوثي استلمها بعد أن تم توريدها إلى مكتب رياضة الأمانة، والذي بدوره لم يعمل على إعادتها، ليستولي عليها فيما بعد المدعو المؤيدي.
 
وأوضحت أن المؤيدي رفض إعادة الحافلة، بل هدد الإدارة بأنه سيأخذ كل ممتلكات النادي إذا لم يتوقفوا عن المطالبة بها.
 
وحصل الموقع على صور للحافلة، التي تحمل رقم 1/ 29916، وموديل 83 ومن نوع كستر، إلا أنها أصبحت تحمل اسم وزارة الشباب والرياضة، وتمت إزالة اسم نادي اليرموك منها.
 
وتعد هذه السرقة من الانتهاكات الحوثية لنادي اليرموك، والتي حولت مقره المليشيا إلى ثكنة عسكرية مما جعله عرضة لقصف الطيران في السنوات الأولى للانقلاب.


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير