×
آخر الأخبار
أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟

مليشيا الحوثي تُهدد بفصل الموظفين الرافضين حضور فعالياتها الطائفية

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 08 أكتوبر, 2022 - 06:51 مساءً

أجبرت مليشيا الحوثي الإرهابية، مديري المديريات والمكاتب التنفيذية وفروع الوزارات المختطفة في صنعاء والمحافظات على الدفع بكافة الموظفين لإقامة فعاليات طائفية تحت مسمى المولد النبوي.
 
وقالت مصادر محلية، إن المليشيا حددت العديد من القاعات والمدارس والساحات لإقامة الفعاليات ووجهت مديري المديريات بإجبار كافة الموظفين على الحضور، في حين هددت المخالفين باستبعادهم من وظائفهم واستبدالهم بآخرين من الموالين لها.
 
وقبل أكثر من شهر أطلقت مليشيا الحوثي، حملات جباية واسعة في كل المناطق الواقعة تحت سيطرتها مستهدفة القطاع الخاص والتجار والوجهاء وعقال الحارات وصولا إلى المواطنين وأصحاب البسطات والباعة المتجولين لتمويل فعالياتها بمناسبة المولد النبوي.
 
وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، وزعت قسائم تحمل شعار المناسبة وختم ما تسمى باللجنة الثورية الحوثية المشرفة، على جمع الجبايات وفرضت من خلالها على المواطنين دفع مبالغ مالية لدعم إحياء المناسبة الدينية.
 
وتجني مليشيا الحوثي، ملايين الريالات عبر فرض الجبايات المالية والعوائد، التي تحصل عليها من المصالح الواقعة تحت سيطرتها، وما تفرضه من ضرائب على القطاع الخاص لتمويل عملياتها الحربية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير