×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مليشيا الحوثي تستقطع مبالغ كبيرة من نصف الراتب الذي صرفته للمعلمين

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الخميس, 06 أكتوبر, 2022 - 04:48 مساءً

نهبت مليشيا الحوثي، مبالغ مالية، كبيرة على مئات المعلمين والمعلمات في محافظة إب، تزامناً مع نصف راتب صرفته المليشيا في مناطق سيطرتها المسلحة.
 
وأفادت مصادر تربوية، أن مئات المعلمين والمعلمات في مختلف مديريات محافظة إب، تعرضوا لخصميات مالية كبيرة من نصف الراتب الذي صرفته مليشيا الحوثي، تحت حجج ومبررات واهية هدفت لممارسة مزيد من القهر والظلم بحقهم، في ظل مواصلة المليشيا قطع مرتباتهم منذ أكثر من ست سنوات.
 
المصادر أوضحت أن عملية النهب والخصميات التي قامت بها المليشيا جاءت للمرة الثانية على التوالي، حيث تدعى المليشيا أن تلك الخصميات بسبب الغياب أثناء امتحانات الطلاب للشهادة الأساسية والثانوية، وهو ذات المبرر الذي اتخذته المليشيا لخصميات مماثلة قبيل عيد الأضحى الفائت.
 
وأشارت إلى أن إلاستقطاعات من مستحقات المعلمين المالية، من مستحقات 2018م، فيما الاستقطاعات وعمليات النهب تمت لادعاءات وقعت في 2022م.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً