×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

"سمية" .. شابة نجت من الاختطاف تواجه الإخفاء القسري في سجون الحوثي

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 03 ديسمبر, 2022 - 10:13 مساءً

قال مصدر في العاصمة صنعاء إن مليشيا الحوثي ترفض تسليم شابة الى أهاليها والتي اختفت وعثر عليها في محافظة عمران، وتطالب العائلة بمبلغ مالي مقابل العثورعليها.
 
وذكر المصدر لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي في البحث الجنائي بصنعاء طالبت أهالي الشابة "سمية" بمبلغ ثلاثة مليون ريال مقابل الافراج عنها، وهو ما اعتبره الأهالي تهديد لحياة الشابة.
 
واخُتطفت الشابة "سمية" في الثاني من نوفمبر تشرين الثاني الفائت، من أحد المعاهد بشارع تعز في العاصمة صنعاء الذي التحقت فيه مؤخراً لدراسة اللغة الإنجليزية، تمهيداً لالتحاقها في جامعة صنعاء وعثر عليها بمحافظة عمران بعد 4 أيام من اختفائها المفاجئ.
 
وتوصلت الأسرة إلى ابنتها (سمية) والتي تنتمي إلى ريف إحدى المحافظات المجاورة، إثر لجوء الأب إلى أحد أصدقائه، وكان يعمل في أحد أجهزة الأمن، ولا ينتمي للمليشيا وفقاً لمصادر مقربة من الأسرة.
 
وبحسب المصادر فقد نجح صديق الأب بتتبع الفتاة من هاتفها بحسب المصادر، وتوصل لآخر اتصالاتها والتي كانت مع إحدى صديقاتها في المعهد، وهو ما قادهم إليها، حيث وجدت الفتاة في حالة صعبة ويرثى لها، لدى عصابة تمتهن الاختطاف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً