×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

 انفجارات في صنعاء اثر محاولة مليشيا الحوثي إطلاق صواريخ باليستية

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 04 أكتوبر, 2022 - 10:41 صباحاً

عناصر من الحوثيين في صنعاء

فشلت مليشيا الحوثي الانقلابية صباح اليوم في اطلاق صاروخين باليستيين من مقر الفرقة الأولى مدرع في العاصمة صنعاء.
 
وبحسب سكان في صنعاء فقد هز انفجاران عنيفان خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الأحياء المجاورة للمعسكر إثر فشل مليشيا الحوثي إطلاق صاروخين باليستيين.
 
وذكر السكان إن أصوات الانفجارات سمعت في السادسة صباحا، مرجحين إنها وقعت في مقر معسكر الفرقة الأولى مدرع بالقرب من حي النهضة، ما أدى إلى تضرر عشرات المنازل، والمباني المجاورة.
 
وأفشلت مليشيا الحوثي جهود الأمم المتحدة لتجديد الهدنة للمرة الثالثة، فيما ابدت الحكومة الشرعية موافقتها على صرف رواتب الموظفين الحكوميين حسب كشوفات العام2014.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير