×
آخر الأخبار
بدون نيمار.. البرازيل تهزم سويسرا وتبلغ ثمن نهائي مونديال قطر تصاعد منسوب الانفلات الأمني بصنعاء .. عصابة مسلحة تقتل أحد المواطنين تشييع شعبي مُهيب لجثمان الدكتور عبدالعزيز المقالح في صنعاء مؤسسة الحياة تستكمل تطوير وصيانة محطة تعبئة الأكسجين في تعز مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قيادات تابعة لها وتدفن 9 منهم في صنعاء غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب مليشيا الحوثي تواصل اختطاف الناشطة فاطمة العرولي للشهر الرابع وفاة شاعر اليمن وأديبها الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار

 انفجارات في صنعاء اثر محاولة مليشيا الحوثي إطلاق صواريخ باليستية

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 04 أكتوبر, 2022 - 10:41 صباحاً

عناصر من الحوثيين في صنعاء

فشلت مليشيا الحوثي الانقلابية صباح اليوم في اطلاق صاروخين باليستيين من مقر الفرقة الأولى مدرع في العاصمة صنعاء.
 
وبحسب سكان في صنعاء فقد هز انفجاران عنيفان خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الأحياء المجاورة للمعسكر إثر فشل مليشيا الحوثي إطلاق صاروخين باليستيين.
 
وذكر السكان إن أصوات الانفجارات سمعت في السادسة صباحا، مرجحين إنها وقعت في مقر معسكر الفرقة الأولى مدرع بالقرب من حي النهضة، ما أدى إلى تضرر عشرات المنازل، والمباني المجاورة.
 
وأفشلت مليشيا الحوثي جهود الأمم المتحدة لتجديد الهدنة للمرة الثالثة، فيما ابدت الحكومة الشرعية موافقتها على صرف رواتب الموظفين الحكوميين حسب كشوفات العام2014.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير