×
آخر الأخبار
رمضان صنعاء.. موجة كساد غير مسبوقة وتجار يشكون عزوف السكان عن الشراء مسؤول حكومي يدين حصار المليشيا منزل الشيخ "طعيمان" بعشرات الأطقم والعربات منظمة حقوقية تنتقد المجتمع الدولي لدوره السلبي أمام الجرائم التي ارتكبت في اليمن بحجة تواصله لجلب مساعدات للفقراء.. مليشيا الحوثي تختطف "مواطناً" منذ شهر ونصف مجلس الأمن يدين هجمات المليشيا الحوثية على السفن التجارية في البحر الأحمر مجازر وتجويع.. أيام غزة الدامية في أول أسبوع من رمضان الهجرة الدولية: نزوح نحو 200 يمني خلال اسبوع صنعاء.. مليشيا الحوثي تمنع الزيارة عن القاضي "قطران" وعائلته تبدي قلقها على حياته   تنظيم أمسية رمضانية لعشرات الإعلاميات في مأرب     الجرادي: المليشيات المرتبطة بإيران تتعمد إفقار المجتمعات بهدف تغييرها

استعدادات واسعة للاحتفال بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة بمأرب

العاصمة أونلاين/ متابعات


الجمعة, 18 سبتمبر, 2020 - 10:49 مساءً

تشهد محافظة مأرب استعدادات رسمية وشعبية واسعة، للاحتفال بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

 

واكتست شوارع مدينة مأرب، والمؤسسات العامة والمحلات التجارية بالأعلام الجمهورية، ورفعت صور فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

وقال عضو لجنة الاحتفالات ومدير عام تحسين مأرب في تصريح صحفي محمد عطية، إن الفرق الفنية التابعة لصندوق التحسين باشرت أعملها بتعليق أعلام الجمهورية وعبارات الثورة، على كافة شوارع عاصمة المحافظة ومداخلها والمرافق الحكومية، استعدادا للاحتفال بذكرى ثورة سبتمبر الخالدة.

 

وثمن عطية الروح الوطنية العالية التي يتمتع بها المواطنين، والجهود الحثيثة للفرق المتواجدة على الميدان لإحياء هذه المناسبة العظيمة.

 

وتأتي الذكرى الثامنة والخمسون من ثورة 26 سبتمبر 1962، ومحافظة مأرب بجيشها الوطني ورجال قبائلها الأشاوس، تقارع رجس الأئمة والحكم العنصري الطائفي البغيض، ويصدرون ملاحم تاريخية وتضحيات جسيمة في سبيل الخلاص من الحكم الرجعي المتخلف وتحرير كل ربوع الوطن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً