×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

"غريفيت" في مسقط العمانية للقاء وفد الحوثيين

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 04 يوليو, 2020 - 05:13 مساءً

غريفيت يلتقي وزير الخارجية العماني

يتواجد المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفيث، في العاصمة العمانية مسقط للقاء الوفد المفاوض للحوثيين في إطار جهوده لإحياء المسار السياسي في اليمن تمهيداً لاستئناف المشاورات.
 
ووفق الإعلامي في قناة العربية طلال الحاج أن غريفيث يعتزم لقاء وفد الحوثيين المتواجد في مسقط بعد لقائه بمسؤولين عمانيين.
 
وأشار في تغريدة له على "تويتر" أن غريفيت سلّم للشرعية مقترحاته الأخيرة يوم أمس الأول في وثيقة الإعلان المشترك حول وقف النار والتدابير الانسانية والاقتصادية واستئناف المفاوضات.
 
 
 
 
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً