×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

مناقشة تنفيذ مشروع لتنمية الثروة السمكية بأكثر من 13 مليون دولار

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 10 أغسطس, 2022 - 08:09 مساءً

بحث اجتماع حكومي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، خطة تنفيذ مشروع تنمية الثروة السمكية في اليمن، الذي سينفذه مشروع الأشغال العامة، بتمويل من البنك الإسلامي للتنمية بمبلغ 13.3 مليون دولار.
 
وناقش الاجتماع الأول للجنة تسيير مشروع تنمية الثروة السمكية، الذي عُقد برئاسة وزيري التخطيط والتعاون الدولي واعد باذيب، والزراعة والري والثروة السمكية سالم السقطري، آلية التنسيق المشترك بين مختلف الجهات لتنفيذ المشروع.
 
ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، فإن المشروع يشمل تشييد 13 مركز إنزال سمكي في العاصمة عدن، وسبع محافظات أخرى.
وسيجري تنفيذ المشروع، في رأس العاره في لحج، وشقرة في أبين، وقلنسية في سقطرى، وقصيعر وحصيحصه في حضرموت، وقشن وسيحوت في المهرة، والصليف والخوخة وجزيرة كمران في الحديدة، والزهاري في تعز.
 
ويهدف مشروع تنمية الثروة السمكية، إلى تحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي لأسر صغار الصيادين، وذلك عبر خلق فرص اقتصادية للفقراء من النساء والرجال في قرى الصيادين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير