×
آخر الأخبار
ضريبة حوثية جديدة لانتزاع نسبة من أموال تجار العاصمة تبعية تكشف "أكذوبة" السيادة.. الحوثي يؤيد قتل إيران لأبناء كردستان العراق المنتخب اليمني للناشئين يفوز بنتيجة ثقيلة على منتخب بوتان في تصفيات آسيا مليشيا الحوثي تواصل اختطاف قيادية في اتحاد قيادات المرأة العربية منذ شهرين حملة إلكترونية واسعة لتنديد بحملات الجباية الحوثية تحت ذريعة "المولد" شاهد.. فرع جامعة العلوم بصنعاء من صرح علمي إلى ساحة للرقص والبرع  التعبئة والإسناد بأمانة العاصمة يسير قافلة غذائية الى جبهات مأرب ارتفاع الذهب مع تراجع الدولار.. وأسعار النفط تقفز الجيش يحبط هجمات لمليشيا الحوثي شرق وغرب مدينة تعز إدانة دولية واسعة لرفض مليشيا الحوثي تمديد الهدنة وإعاقة إحلال السلام

مناقشة تنفيذ مشروع لتنمية الثروة السمكية بأكثر من 13 مليون دولار

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 10 أغسطس, 2022 - 08:09 مساءً

بحث اجتماع حكومي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، خطة تنفيذ مشروع تنمية الثروة السمكية في اليمن، الذي سينفذه مشروع الأشغال العامة، بتمويل من البنك الإسلامي للتنمية بمبلغ 13.3 مليون دولار.
 
وناقش الاجتماع الأول للجنة تسيير مشروع تنمية الثروة السمكية، الذي عُقد برئاسة وزيري التخطيط والتعاون الدولي واعد باذيب، والزراعة والري والثروة السمكية سالم السقطري، آلية التنسيق المشترك بين مختلف الجهات لتنفيذ المشروع.
 
ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، فإن المشروع يشمل تشييد 13 مركز إنزال سمكي في العاصمة عدن، وسبع محافظات أخرى.
وسيجري تنفيذ المشروع، في رأس العاره في لحج، وشقرة في أبين، وقلنسية في سقطرى، وقصيعر وحصيحصه في حضرموت، وقشن وسيحوت في المهرة، والصليف والخوخة وجزيرة كمران في الحديدة، والزهاري في تعز.
 
ويهدف مشروع تنمية الثروة السمكية، إلى تحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي لأسر صغار الصيادين، وذلك عبر خلق فرص اقتصادية للفقراء من النساء والرجال في قرى الصيادين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير