×
آخر الأخبار
الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن "وطن التنموية" توزع مواد غذائية لعشرات الأسر النازحة في مأرب صنعاء .. كيف تبرّر مليشيا الحوثي جريمة التضييق على صلاة التراويح ؟

جائزة المرأة العربية في الكويت تفتح باب الترشيحات لحفل العام 2018

العاصمة أونلاين - وكالات


الإثنين, 03 سبتمبر, 2018 - 03:44 صباحاً

جائزة المرأة العربية

أعلنت «جوائز المرأة العربية» التي تقدمها هاربرز بازار العربية، عن بدء قبول الترشيحات لحفل جائزة المرأة العربية لعام 2018.

وفي دورتها السادسة في الكويت، سيتم توزيع جوائز المرأة العربية على 20 فئة مختلفة، من بينها ريادة الأعمال، والأزياء، والتعليم، والأعمال الخيرية، والإعلام، والطب، والموهبة الشابة.

ومن بين الفائزات السابقات السفيرة ريم الخالد، ود.كفاية عبد الملك، وسعاد الحميزي، وزينب قرشي، ومريم عبد الملك الصالح، وندى الشمري.

ويمكنكم تقديم ترشيحاتكم لهذا العام عبر الموقع الإلكتروني التالي www.ArabWomanAwards.com.

وسيتم الإعلان عن لائحة الفائزات كاملة في شهر أكتوبر المقبل خلال حفل توزيع جوائز مرموق ستتم إقامته في الكويت بحضور رئيس لجنة التحكيم الفخري، وكيل شؤون المراسم الأميرية بالديوان الأميري الشيخ مبارك فهد السالم.

وقال الشيخ مبارك: «تم إطلاق جوائز المرأة العربية في الكويت لتسليط الضوء على اندفاع المرأة وشغفها في الكويت، فنحن دولة تزخر بشخصيات فذة ذات إنجازات هامة، وبأشخاص مثقفين يرغبون حقا في تحقيق نجاحات وطننا. ومن هنا، فإنني أشجع كل من يعرف سيدة مذهلة تعمل بجد وتستحق التكريم، أن يقوم بترشيحها الآن».

كما تضم لجنة التحكيم أيضا، وزيرة التربية والتعليم السابقة د.موضي الحمود، والشيخة سعاد الصباح مصممة الأزياء ومؤسسة علامة Sirdab6، ود.لبيبة تميم، وهي شريكة مؤسسة لجوائز المرأة العربية في الكويت والمديرة العامة لجمعية «حياة» لسرطان الثدي.

يعتبر حفل توزيع جائزة المرأة العربية الذي انطلق للمرة الأولى عام 2009، واحدا من أهم وأرقى الفعاليات التي تنظمها شركة آي تي بي (ITP)، والتي تهدف إلى تقدير السيدات العربيات الملهمات والمتميزات اللاتي حققن إنجازات استثنائية في مجالات شتى مثل الأعمال، والفنون، والأعمال الخيرية، والموضة، وغيرها.

ويتم تنظيمه حاليا في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر، وقد قام بتكريم 300 فائزة حتى اليوم، وتعد جميع حفلات توزيع جوائز المرأة العربية فعاليات خاصة، ويتم توثيقها بكتيب تذكاري في كل بلد.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير