×
آخر الأخبار
الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن "وطن التنموية" توزع مواد غذائية لعشرات الأسر النازحة في مأرب صنعاء .. كيف تبرّر مليشيا الحوثي جريمة التضييق على صلاة التراويح ؟

مأرب: اجتماع نسوي يقر مصفوفة عمل باحتياجات المرأة في كافة القطاعات

العاصمة أونلاين - متابعات


الاربعاء, 01 أغسطس, 2018 - 05:28 صباحاً

صورة تعبيرية

أقر اجتماع موسع للقيادات النسوية بمحافظة مأرب، أمس الثلاثاء، برئاسة وكيل المحافظة، الدكتور عبدربه مفتاح، عمل مصفوفة موحدة لاحتياجات المرأة في المحافظة على مستوى كل قطاع.

وناقش الاجتماع عددا من القضايا الخاصة بالمرأة ورفع مساهمتها في التنمية المجتمعية واحتياجاتها في مختلف القطاعات.

وأكد وكيل المحافظة ان قضايا المرأة هي جزء من خطط وبرامج التنمية في المحافظة ويجب ان تكون المرأة بالكفاءة التي يمكنها من اداء الادوار المنوطة بها.

مشيدا بدور الادارة العامة لتنمية المرأة في المحافظة في العمل في تبنى قضايا المرأة والعمل على رفع كفاءتها وتنسيق جهودها في مختلف القطاعات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير