×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

الإفراج عن الشابة الفلسطينية عهد التميمي بعد 8 أشهر في سجون الاحتلال

العاصمة أونلاين - وكالات


الأحد, 29 يوليو, 2018 - 05:34 مساءً

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عن الشابة الفلسطينية عهد التميمي بعد أن قضت ثمانية أشهر في سجون الاحتلال لصفع وركل أحد جنود الاحتلال بالضفة الغربية المحتلة.
 
وانتشر المقطع المصور لعهد وهي تصفع الجندي خارج منزلها في كانون الأول/ديسمبر الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم.
 
وقالت عهد في تصريحات مقتضبة فور وصولها لقريتها النبي صالح " أنا سعيدة بالافراج عني وعن والدتي لكن فرحتنا منقوصة ولن تكتمل الا بالافراج عن كل الاسرى والأطفال داخل سجون الاحتلال".
 
وعقدت عهد التميمي وعائلتها مؤتمرا صحفيا من قريتها لنقل رسالة من المعتقلين الفلسطينيين.
 
وفي السادسة عشرة من عمرها، وجه الاحتلال إلى عهد 12 تهمة، لكنها أقرت في مارس / آذار بارتكاب أربع تهم منها الاعتداء.

وأصبحت عهد التميمي بالنسبة للفلسطينيين رمزا لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي، وظهرت صورتها على الملصقات والرايات والجداريات، بينما وقع على هاشتاق على الإنترنت للمطالبة بإطلاق سراحها 1.7 مليون شخص.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً