×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

 تديرها نخبة من الصحفيات.. إطلاق منصة إعلامية متخصصة بشؤون المرأة اليمنية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


السبت, 04 نوفمبر, 2023 - 08:24 مساءً

أطلقت نخبة من الصحفيات اليمنيات اليوم السبت منصة woman-talking "المرأة تتحدث"، وهي منصة إعلامية إلكترونية مستقلة متخصصة بشؤون المرأة اليمنية
 
وقال بيان صحفي أصدرته أسرة تحرير المنصة إن الهدف من تكوين وإنشاء هذا المنبر الإعلامي المتخصص تسليط الضوء على نجاحات ومعاناة المرأة اليمنية وأدوارها التأريخية والتنموية في المجتمع اليمني.
 
وقال البيان " في ظل الأحداث التي تشهدها الساحة اليمنية، والتي كان للمرأة دوراً بارزاً غاب عنه الإعلام، وبالإضافة إلى النصيب الأكبر من الانتهاكات الذي تعرّضت له المرأة، قرّرت نخبة من الصحفيات اليمنيات إطلاق منصة إعلامية تسلّط الضوء على واقع المرأة اليمنية وتركز على نجاحاتها وتنقل معاناتها، وكذا الانتهاكات التي تتعرض لها".
 
وأضاف البيان " إننا في منصة woman talking "المرأة تتحدث" رأينا أنه من بالغ الأهمية وجود منبراً مستقلا تتحدّث فيه المرأة مع العالم، فأنشأت هذه المنصة لتكون البوابة التي ستعمل على رفد المرأة اليمنية إعلامياً وإيصال صوتها إلى العالم، متجاوزات بذلك صعوبات كبيرة لنكون منبراً حراً يليق بالمرأة اليمنية".
رابط المنصة:
https://woman-talking.com/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير