×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

بمناسبة العيد الـ33 للوحدة .. دائرة المرأة بمؤسسة وطن تقدم قافلة غذائية لجرحى الجيش في مأرب

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 31 مايو, 2023 - 07:53 مساءً

نظمت ادارة المرأة بمؤسسة وطن التنموية بالتعاون مع جرائر اليمن في محافظة مأرب قافلة غذائية لجرحى الجيش الوطني في مجمع النصر، وذلك بالتزامن مع العيد الوطني الـ33 للوحدة الوطنية.
 
وبحسب القائمات على النشاط فقد شملت القافلة العديد من الوجبات الغذائية ، والفواكة، كما شملت برنامج ثقافي يأتي ضمن فعاليات وأنشطة الدعم النفسي، وعدد من "الجاتوهات" المعبرة عن الهوية والوحدة اليمنية.     
 
وفي كلمة له أكد نائب مدير مؤسسة وطن  حازم الحرف استمرار دعم المؤسسة لكافة الجرحى الذين سطروا أروع البطولات بوجه مليشيا الحوثي ، مشيرا الى أهمية الدور الكبير للجرحى في معركة استعادة الدولة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير