×
آخر الأخبار
سلطان العرادة... حارس الجمهورية الأخير العرادة: السعودية جنّبت اليمن حرباً أهلية جديدة وهدفنا الأكبر استعادة الدولة مطالبات بالكشف عن مصير الصحفي صلاح الدين الروحاني والإفراج عنه بعد شهرين من اختطافه في صنعاء المحامي "صبره" يعلن الإضراب عن الطعام احتجاجًا على استمرار اعتقاله لدى الحوثيين أبناء ملاح برداع يدشنون أول عرس جماعي في الولايات المتحدة بزفاف 12 عريساً وعروساً الخدمة المدنية تعلن الأول من محرم إجازة رسمية خلال لقائه القائم بأعمال السفير التركي.. "العليمي" يحذر من اتفاقات التهدئة التي لا تعالج سلوك النظام الإيراني زوجة الطبيب المختطف "المضواحي" تجدد مطالبتها بالإفراج عنه من سجون الحوثيين سجون استخبارات الشرطة في صنعاء.. مسالخ بشرية وزنازين موحشة "مسام" ينتزع نحو 3 آلاف لغم وذخيرة غير منفجرة منذ مطلع يونيو

مأرب.. جامعة إقليم سبأ تكرم الموظفين والعاملين المتميزين بمناسبة عيد العمال العالمي

العاصمة أونلاين - غرفة الأخبار


الاربعاء, 13 مايو, 2026 - 07:53 مساءً

أقامت جامعة إقليم سبأ، صباح اليوم الأربعاء، حفل تكريم الموظفين والعاملين المتميزين للعام 2025م، ومنحهم شهادات تقديرية عرفانا بجهودهم وإخلاصهم في أداء مهامهم وإسهاماتهم في خدمة الجامعة والارتقاء بمستوى أدائها الإداري والمؤسسي، بمناسبة عيد العمال العالمي.
 
وخلال حفل التكريم، أكد وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية القاضي عبدالله الباكري في كلمته أن الاحتفاء بعيد العمال العالمي يجسد تقدير قيادة الجامعة للدور الذي يضطلع به العمال والموظفون باعتبارهم الركيزة الأساسية في بناء المؤسسات واستمرار عجلة التنمية والخدمات رغم التحديات والظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.
 
وأشاد الوكيل "الفاطمي" بما يقدمه منتسبو جامعة إقليم سبأ من جهود مخلصة أسهمت في تعزيز حضور الجامعة وتطوير أدائها الأكاديمي والإداري مؤكدا أن الاهتمام بالكوادر البشرية وتحفيزها يمثل أحد أهم عوامل النجاح والتميز المؤسسي وأن تكريم النماذج المتميزة من الموظفين والعاملين يعكس ثقافة الوفاء والتقدير للعطاء والانضباط الوظيفي ويسهم في ترسيخ قيم الإبداع والإخلاص في العمل.
 
من جانبه أكد أمين عام الجامعة الدكتور عثمان العرادة أن هذا التكريم يأتي تقديرا للجهود المخلصة التي يبذلها موظفو الجامعة وكوادرها الإدارية والفنية ومعاوني الخدمة مشيرا إلى أن نجاح المؤسسات التعليمية لا يتحقق إلا بتكامل الأدوار وترسيخ ثقافة الإخلاص والانضباط والعمل بروح الفريق الواحد.
 
وأوضح أن الجامعة تؤمن بأن الإنسان هو رأس المال الحقيقي وأن تكريم النماذج المتميزة يمثل رسالة وفاء وتحفيز لكل العاملين مثمنا جهود معاوني الخدمة الذين يسهمون في الحفاظ على البيئة الجامعية وتهيئة المناخ المناسب للعمل والتعليم والتميز.
 
وجرى خلال الحفل، تكريم 83 موظفا وعاملا منهم 11 متميزا على مستوى الجامعة و32 متميزا على مستوى الجهات إضافة إلى 40 من عمال الخدمات وإدارة الخدمات، بحضور عدد من الأكاديميين وعمداء الكليات والمراكز العلمية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير

1