×
آخر الأخبار
الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن "وطن التنموية" توزع مواد غذائية لعشرات الأسر النازحة في مأرب صنعاء .. كيف تبرّر مليشيا الحوثي جريمة التضييق على صلاة التراويح ؟

"العرادة" يفتتح حديقة ترفيهية وسط مدينة مأرب

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 07 فبراير, 2024 - 09:39 مساءً

افتتح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم الأربعاء، حديقة جرين سيتي بمدينة مأرب، التابعة لإحدى المجموعات الاستثمارية الوطنية، بكلفة إجمالية بلغت أربعة ملايين وثلاثمائة وسبعة وخمسين ألف دولار .
 
وخلال الافتتاح طاف اللواء العرادة بالحديقة، واستمع من رئيس مجلس الإدارة محسن عبد القادر الخضر إلى شرح عما تتميز به الحديقة حيث تتوزع على سبعة أقسام، تشمل قسم الألعاب ويضم (50) لعبة ترفيهية مختلفة، وقسم للألعاب المجانية، وقسم للألعاب الالكترونية.
 
كما تحتوي على قسم للمسطحات الخضراء واستراحة العوائل، وقسم للمحلات التجارية والخدمات الخاصة باحتياجات الزوار، بالإضافة إلى قسم خاص بالمسرح السبئي ويحتوي على مسرح مفتوح يستوعب أكثر من 600 شخص ومصمم بشكل تراثي بديع، إلى جانب قسم خاص للتطوير والتوسع المستقبلي للحديقة .
 
وتمثل الحديقة واحداً من المتنفسات المهمة لسكان المحافظة من نازحين ومجتمع مضيف في ظل الكثافة السكانية الكبيرة .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير