×
آخر الأخبار
الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن "وطن التنموية" توزع مواد غذائية لعشرات الأسر النازحة في مأرب صنعاء .. كيف تبرّر مليشيا الحوثي جريمة التضييق على صلاة التراويح ؟

افتتاح مبنى بنك "سبأ" في محافظة مأرب

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 06 فبراير, 2024 - 08:28 مساءً

افتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح مبنى فرع بنك سبأ الاسلامي بشارع البنوك بعاصمة المحافظة، مدشنا بدء العمل من المقر الجديد للبنك وتقديم الخدمات للعملاء، بحضور نائب مدير عام فرع البنك المركزي بالمحافظة وعدد من مدراء فروع البنوك العاملة.
 
وخلال التدشين طاف الوكيل مفتاح باقسام المبنى المكون من بدروم وطابقين واستمع من مدير عام الفرع محمد يحيى الكبسي إلى شرح عن عمل كل قسم والخدمات التي يقدمها للمعملاء وانسيابية الخدمات وتميز البنك بتخصيص قسم خاص بخدمات السيدات.
 
وفي تصريح لوسائل الاعلام اكد الوكيل مفتاح ان افتتاح هذا الفرع يأتي اضافة الى 12 فرع ومقر رئيس لبنوك تم افتتاحها في المحافظة خلال السنوات القليلة الماضية، في اطار التسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية لقطاع البنوك وتشجيعها للعمل بالمحافظة من أجل التسهيل في تعزيز التنمية وجذب الاستثمارات الداخلية والخارجية للمحافظة التي تزخر بفرص استثمارية واعده في مختلف القطاعات الخدمية والانتاجية والصناعية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير