×
آخر الأخبار
الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن "وطن التنموية" توزع مواد غذائية لعشرات الأسر النازحة في مأرب صنعاء .. كيف تبرّر مليشيا الحوثي جريمة التضييق على صلاة التراويح ؟

افتتاح معمل الإعلام والفنون بكلية الآداب جامعة إقليم سبأ

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 01 فبراير, 2024 - 11:19 مساءً

 
افتتح عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة إقليم سبأ الدكتور ناصر عرام ومعه رئيس قسم الإعلام الدكتور صقر الزيدي وممثل مؤسسة توكل كرمان أسامة الأعور معمل الإعلام والفنون بكلية الآداب والعلوم الإنسانية.
 
ويضم المعمل الذي مولته مؤسسة توكل كرمان 12جهاز كمبيوتر وطابعة وطاولات خاصة بالأجهزة كما تم عمل صيانة للأجهزة القديمة في المعمل
 
وتقدم رئيس قسم الإعلام بالشكر الجزيل لعمادة الكلية ومؤسسة توكل كرمان برنامج حيث الإنسان، على هذه الخطوة التي ستعود في صقل مهارات طلاب قسم الإعلام من خلال التطبيق العملي في بعض المواد المرتبطة بالإنتاج والجرافيكس وغيرها من المرئيات والتطبيقات العملية المرتبطة بالحاسوب، وبما يسهم في تطوير قدراتهم في مجال تخصصهم.
 
حضر الافتتاح عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية السابق الدكتور صالح الذيب وعدد من الأكاديميين وجمع من طلاب قسم الإعلام في الجامعة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير