×
آخر الأخبار
"الرئيس العليمي": مأرب بوابة النصر لاستعادة صنعاء تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن مليشيا الحوثي تواصل تغييب خبيرين تربويين منذ ستة أشهر بصنعاء محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود مليشيا الحوثي تتجاهل نادي القضاة وتواصل اختطاف القاضي "قطران" مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء

افتتاح معمل الإعلام والفنون بكلية الآداب جامعة إقليم سبأ

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 01 فبراير, 2024 - 11:19 مساءً

 
افتتح عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة إقليم سبأ الدكتور ناصر عرام ومعه رئيس قسم الإعلام الدكتور صقر الزيدي وممثل مؤسسة توكل كرمان أسامة الأعور معمل الإعلام والفنون بكلية الآداب والعلوم الإنسانية.
 
ويضم المعمل الذي مولته مؤسسة توكل كرمان 12جهاز كمبيوتر وطابعة وطاولات خاصة بالأجهزة كما تم عمل صيانة للأجهزة القديمة في المعمل
 
وتقدم رئيس قسم الإعلام بالشكر الجزيل لعمادة الكلية ومؤسسة توكل كرمان برنامج حيث الإنسان، على هذه الخطوة التي ستعود في صقل مهارات طلاب قسم الإعلام من خلال التطبيق العملي في بعض المواد المرتبطة بالإنتاج والجرافيكس وغيرها من المرئيات والتطبيقات العملية المرتبطة بالحاسوب، وبما يسهم في تطوير قدراتهم في مجال تخصصهم.
 
حضر الافتتاح عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية السابق الدكتور صالح الذيب وعدد من الأكاديميين وجمع من طلاب قسم الإعلام في الجامعة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً