×
آخر الأخبار
الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن "وطن التنموية" توزع مواد غذائية لعشرات الأسر النازحة في مأرب صنعاء .. كيف تبرّر مليشيا الحوثي جريمة التضييق على صلاة التراويح ؟

"شركاء" تنظم دورة التخطيط التشغيلي لعشرات الشباب في مأرب

العاصمة اونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 17 ديسمبر, 2023 - 12:18 صباحاً

 
نظمت مؤسسة "شركاء" للأعمال الإنسانية صباح السبت في مدينة مأرب دورة تدريبية في مجال التخطيط التشغيلي لعشرات الشباب والشابات الذين يعملون في المنظمات المختلفة.

الدورة التي رعتها "الوكالة اليمنية الدولية للتنمية" هدفت بحسب القائمين عليها إلى بناء قدرات المنظمات الإنسانية في مجال التخطيط التشغيلي.

وفي الدورة تطرق المدرب الدكتور لطف الغباري إلى اهمية التخطيط في المؤسسات والمنظمات الإنسانية، ودوره في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لكل مؤسسة.

وشهدت الدورة ورشات عمل مختلفة تم خلالها بناء خطط متعددة، وهو محاولة لتطبيق الجانب النظري في الدورة، وقد عبر المشاركون عن امتنانهم لكل القائمين على الدورة نظير أهميتها في حياتهم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير