×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

إلغاء نحو 100 رحلة إثر غرق مدرج مطار فرانكفورت بألمانيا

العاصمة أونلاين - وكالات


الخميس, 17 أغسطس, 2023 - 07:46 مساءً

أعلنت السلطات الألمانية، الخميس، إلغاء نحو 100 رحلة جوية وتأجيل عشرات، إثر غرق مدرج مطار فرانكفورت الدولي بمياه الفيضانات.
 
ومساء الأربعاء غمرت مياه الفيضانات الناجمة عن الأمطار الغزيرة المدرج، ما تسبب بتقطع السبل بمئات الركاب على متن الطائرات لعدة ساعات.
 
وأظهرت مقاطع مصورة تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي أجزاء كبيرة من المدرج وهي مغمورة بالمياه.
 
وبهذا الخصوص، قالت شركة تشغيل المطار في بيان، إن "الأحوال الجوية الأربعاء ستؤثر على جدول رحلات الخميس، وقد تتسبب في مزيد من الإلغاء والتأخير".
 
وأضاف البيان: "يجب على الركاب التحقق من مواعيد الرحلات مع شركات الطيران الخاصة بهم".
 
و"نظرًا لزيادة أعداد الرحلات، فإننا ننصح جميع الركاب بالوصول إلى المطار قبل ساعتين ونصف من موعد الرحلة"، وفق الشركة.
 
وكان لا بد من إيقاف المناولة الأرضية بالمطار تمامًا لأكثر من ساعتين، وبناء عليه تم تحويل أكثر من 20 رحلة متجهة إلى فرانكفورت إلى مطارات أخرى، حسب البيان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير