×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

إلغاء نحو 100 رحلة إثر غرق مدرج مطار فرانكفورت بألمانيا

العاصمة أونلاين - وكالات


الخميس, 17 أغسطس, 2023 - 07:46 مساءً

أعلنت السلطات الألمانية، الخميس، إلغاء نحو 100 رحلة جوية وتأجيل عشرات، إثر غرق مدرج مطار فرانكفورت الدولي بمياه الفيضانات.
 
ومساء الأربعاء غمرت مياه الفيضانات الناجمة عن الأمطار الغزيرة المدرج، ما تسبب بتقطع السبل بمئات الركاب على متن الطائرات لعدة ساعات.
 
وأظهرت مقاطع مصورة تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي أجزاء كبيرة من المدرج وهي مغمورة بالمياه.
 
وبهذا الخصوص، قالت شركة تشغيل المطار في بيان، إن "الأحوال الجوية الأربعاء ستؤثر على جدول رحلات الخميس، وقد تتسبب في مزيد من الإلغاء والتأخير".
 
وأضاف البيان: "يجب على الركاب التحقق من مواعيد الرحلات مع شركات الطيران الخاصة بهم".
 
و"نظرًا لزيادة أعداد الرحلات، فإننا ننصح جميع الركاب بالوصول إلى المطار قبل ساعتين ونصف من موعد الرحلة"، وفق الشركة.
 
وكان لا بد من إيقاف المناولة الأرضية بالمطار تمامًا لأكثر من ساعتين، وبناء عليه تم تحويل أكثر من 20 رحلة متجهة إلى فرانكفورت إلى مطارات أخرى، حسب البيان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً