×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

طلاب اليمن يحصدون 7 ميداليات بمسابقة أولمبياد الرياضيات والفيزياء في الدمام

وكالات


الخميس, 17 مارس, 2022 - 07:41 مساءً

حصد طلاب الجمهورية اليمنية، 7 ميداليات خلال مشاركتهم في فعاليات مسابقة أولمبياد الرياضيات بنسختها الثامنة والفيزياء بنسختها الرابعة والمقامة بمدينة الدمام في السعودية، في الفترة من 13-17 مارس الجاري.
 
وأحرز الطلاب سبع ميداليات في الرياضيات والفيزياء، بمعدل 3 ميداليات فضية و3 ميداليات برونزية في مسابقة الرياضيات، وميدالية برونزية في الفيزياء، وذلك من أصل عشر ميداليات تم التنافس عليها من قبل الطلاب المشاركين من دول الخليج العربي في هذه المسابقة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير