×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

"صدى" تختتم دورة المهارات الصحفية لطلاب الإعلام بجامعة إقليم سبأ

العاصمة أونلاين/ متابعات


الاربعاء, 09 مارس, 2022 - 11:26 مساءً

اختتمت المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين "صدى" اليوم الأربعاء، دورة تدريبية حول "المهارات الصحفية"، استهدفت 30 طالبة وطالباً من طلاب الإعلام بجامعة إقليم سبأ.
 
وهدفت الدورة التي نفذت بالتعاون مع قسم الإعلام والفنون بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجامعة إلى تعريف الطلاب قواعد وأخلاقيات العمل الصحفي، وتكوين شبكة المصادر وطرق التقصي عن المعلومات، بالإضافة إلى تحرير الخبر الصحفي وصياغة التقارير وأساليب استخدام الصورة.
 
وقال يوسف حازب رئيس منظمة صدى إن خطط المنظمة المستقبلية تتضمن مواصلة تدريب الطلبة وتأهيلهم في كافة الفنون الإعلامية.
 
بدوره أشاد عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة إقليم سبأ، الدكتور صالح الذيب بالجهود التي بذلت لإنجاح الدورة.. مؤكداً أن الجامعة ستشهد في العام القادم افتتاح قسم الصحافة؟
 
وقدم الدورة ـ التي استمرت خمسة أيام ـ مجموعة من الصحفيين من ذوي الخبرة الصحفية والإعلامية، والتي أكسبت المشاركين مهارات ستسهم في إعدادهم وتأهيلهم، بما يواكب متغيرات الإعلام وتطور تقنياته التحريرية والالكترونية، كما تشجعهم على الانخراط في المهنة قبل تخرجهم من الجامعة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير