×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

 مأرب .. تدشين البرنامج التدريبي الخاص بالدليل الوطني للأمن والسلامة في المدارس

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 06 مارس, 2022 - 07:45 مساءً

دشن صباح اليوم في محافظة مأرب البرنامج التدريبي الخاص بالدليل الوطني للأمن والسلامة في المدارس والذي يستهدف المختصين ذوي العلاقة في مكاتب التربية في المحافظة والمديريات المستهدفة.
 
البرنامج الذي تنفذه منظمة سول للتنمية بتمويل من الاتحاد الأوروبي وبالتنسيق مع وزارة الإدارة المحلية والتربية والتعليم والسلطة المحلية بمحافظة مأرب، يسعى الى تعريف المشاركين في الدورات بالدليل الوطني للأمن والسلامة في اليمن، وبناء قدراتهم على استخدام الدليل التشغيلي للأمن والسلامة في المدراس.
 
كما يسعى البرنامج وفقا للقائمين عليه الى اكساب المشاركين مهارة اعداد خطة الأمن والسلامة للمدرسة وفقا للموجهات الإجرائية.
 
وشهد اليوم الأول للبرنامج ورشة تدريبية مكثفة، تبادل خلال المشاركون الأفكار والأراء حول قواعد العمل، ومبادئ حماية المدارس، وتدابير الأمن والسلامة، ومراحل الطوارئ.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير