×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

ورشة عمل للتعريف بمشروع دعم قطاع التعليم بمأرب

العاصمة أونلاين / صنعاء


الخميس, 10 فبراير, 2022 - 08:10 مساءً

عقدت بمدينة مأرب، اليوم، ورشة عمل لقيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية المعنية فى المحافظة للتعريف بمشروع دعم تعافي قطاع التعليم وتحسين جودة مخرجاته.
 
وناقشت الورشة آليات ووسائل تنفيذ المشروع والآليات اللازمة لتعزيز الحكم المحلي وإشراك كل الجهات ذات العلاقة في تحديد احتياجات قطاع التعليم وتوجيه المشروع للخروج بأفضل النتائج المرجوة لتحسين قطاع التعليم وتطويره.
 
وأكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب، أهمية هذا المشروع لتنشيط قيادات وكوادر قطاع التعليم في محافظة مأرب، وتطوير قدراتهم العلمية والمعرفية وتحسين مستوى أدائهم لتحقيق أهداف المشروع وتنفيذ مخرجاته.
 
فيما أوضح ممثل منظمة سول للتنمية محمد المعلم، بأن المشروع الذي تنفذه منظمة سول بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبتمويل من الاتحاد الأوروبي يستهدف 9 آلاف معلم ومدراء مدارس وقيادات وكوادر تربوية في مديريات (مدينة مأرب والوادي وحريب والجوبة والعبدية) لمدة تسعة أشهر.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير