×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

ورشة عمل تعريفية حول الدعم النفسي للصحفيين بمأرب

العاصمة أونلاين / صنعاء


الأحد, 06 فبراير, 2022 - 08:10 مساءً

أقيم في مدينة مأرب، ورشة عمل تعريفية حول الدعم النفسي للصحفيين بمحافظة مأرب.
 
وتطرقت الورشة، التي نظمتها المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين "صدى"، إلى التعريف بمفاهيم وأساسيات الدعم النفسي للصحفيين، وأبرز المخاطر التي يتعرضون لها خصوصا في ظروف النزاع، وتقييم احتياجات الصحفيين بهذا الخصوص.
وتأتي الورشة التي شارك فيها، 27 صحفياً من مختلف الوسائل الإعلامية والمراسلين، لتقييم وضع واحتياجات الصحفيين، في جوانب الدعم النفسي تمهيدا لتصميم تدخلات وأنشطة ملائمة في هذا السياق.
 
وقال رئيس المنظمة، يوسف حازب، إن هذه الفعالية التمهيدية بمثابة تدشين لمشروع الدعم النفسي للصحفيين، الذي ستتبناه المنظمة ضمن برنامج السلامة المهنية للصحفيين، وسيشتمل على دورات تدريبية وجلسات إرشادية وتوعوية، آملا ان يلقى استجابة عاجلة ومناسبة من المانحين المهتمين بهذا المجال.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير